البطولة الاحترافية إنوي1
الجيش الملكي يواجه الدفاع الحسني الجديدي وديا

الأسود : محمد كيشمي
يواجه الجيش الملكي في لقاء ودي نادي الدفاع الحسني الجديدي ، و ذلك يوم الأربعاء القادم في الساعة الثالثة ،بملعب العبدي بمدينة الجديدة.
و ذلك للحفاظ على التنافسية، بعد توقف منافسات البطولة الاحترافية، بسبب التزامات المنتخب الوطني بمبارياته الدولية.
و يحتل الفريق العسكري الرتبة الثامنة برصيد 28 نقطة ،في الوقت الذي يتواجد الفريق الدكالي في الصف 11 بمحموع 25 نقطة.





