البطولة الاحترافية إنوي1

الجيش الملكي يواجه الدفاع الحسني الجديدي وديا

الأسود : محمد كيشمي

يواجه الجيش الملكي في لقاء ودي نادي الدفاع الحسني الجديدي ، و ذلك يوم الأربعاء القادم في الساعة الثالثة ،بملعب العبدي بمدينة الجديدة.
و ذلك للحفاظ على التنافسية، بعد توقف منافسات البطولة الاحترافية، بسبب التزامات المنتخب الوطني بمبارياته الدولية.

و يحتل الفريق العسكري الرتبة الثامنة برصيد 28 نقطة ،في الوقت الذي يتواجد الفريق الدكالي في الصف 11 بمحموع 25 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى