البطولة الاحترافية إنوي1

الكوكب المراكشي يعزز صفوفه بعناصر جديدة

 

الأسود :محمد كيشمي

تعاقد أول أمس نادي الكوكب المراكشي مع لاعبين لتعزيز صفوفه خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل ،و الاستفادة من خدماتهما.

و يتعلق الأمر بكل من اللاعب محمد الحسناوي لمدة موسمين في صفقة حرة ،قادما من سريع وادي زم ،و الذي جاوره لعدة مواسم و كان من عناصره الأساسية.

ثم مع المهاجم مصطفى نعيم لموسمين كذلك ،بعد أن خاض عدة تجارب رفقة كل من شباب هوارة الرشاد البرنوصي ثم نهضة الزمامرة الذي حقق معه الصعود إلى البطولة الاحترافية.

و قد تكللت المفاوضات بين وكيل اللاعبين طه فروحي و رئيس الفريق نعيم الراضي بالنجاح ،خصوصا في الشق المالي و مدة العقد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى