البطولة الاحترافية إنوي1

معسكر مغلق للوداد الرياضي بمدينة مراكش

 

الأسود :محمد كيشمي

دخل نادي الوداد الرياضي في معسكر إعدادي بمدينة مراكش يمتد لعشرة أيام ،استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
و تتخلل هذا التجمع بعض اللقاءات الودية ،ستجمعه بأندية أولمبيك أسفي الكوكب المراكشي ثم أولمبيك الدشيرة ،قبل العودة لمدينة الدار البيضاء لاستئناف التحضيرات للمنافسات التي تنتظره ،منها البطولة و الكأس ثم عصبة الأبطال الافريقية و كأس محمد السادس للأندية البطلة.
و قد قام الفريق الأحمر بعدة انتذابات خلال هذا الصيف منها هيثم البهجة ابراهيم نجم الدين أيوب الكعبي محمد كمال كاسونغو ثم الحارس زياد العفصة في انتظار حسم صفقة سفيان كركاش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى