البطولة الاحترافية إنوي1
معسكر مغلق للوداد الرياضي بمدينة مراكش

الأسود :محمد كيشمي
دخل نادي الوداد الرياضي في معسكر إعدادي بمدينة مراكش يمتد لعشرة أيام ،استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
و تتخلل هذا التجمع بعض اللقاءات الودية ،ستجمعه بأندية أولمبيك أسفي الكوكب المراكشي ثم أولمبيك الدشيرة ،قبل العودة لمدينة الدار البيضاء لاستئناف التحضيرات للمنافسات التي تنتظره ،منها البطولة و الكأس ثم عصبة الأبطال الافريقية و كأس محمد السادس للأندية البطلة.
و قد قام الفريق الأحمر بعدة انتذابات خلال هذا الصيف منها هيثم البهجة ابراهيم نجم الدين أيوب الكعبي محمد كمال كاسونغو ثم الحارس زياد العفصة في انتظار حسم صفقة سفيان كركاش.





