كأس العرش

الرجاء يخرج مبكرا من منافسة كأس العرش

 

الأسود :محمد كيشمي

أقصي نادي الرجاء الرياضي بشكل مفاجئ من منافسة كأس العرش ،أمام نهضة الزمامرة الصاعد حديثا للبطولة الاحترافية ،بثلاثة أهداف لهدفين ،و ذلك برسم دور ل16 من منافسات كأس العرش ،و التي جمعت الطرفان بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.
سجل للفريق الضيف كل من عبد الصمد المباركي جواد الغبرة ثم ابراهيم البحري، فيما أحرز الرجاء كل من أيوب نناح و زميله إصلاح.
و في المباريات الأخرى تأهل اتحاد الخميسات على حساب الاتحاد الاسلامي الوجدي بضربات الترجيح ،بعد نهاية الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما ،كما ضمن شباب أطلس خنيفرة تأهله على حساب حامل اللقب نهضة بركان بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بهدفين لمثلهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى