البطولة الاحترافية إنوي 2
المغرب الرياضي الفاسي يقرر استئناف تداريبه

الأسود: نهيلة وهبي
قرر فريق المغرب الرياضي الفاسي استئناف تداريبه يوم الإثنين المقبل، بعدما ظلت التدريبات المقامة في في الأسابيع الماضية مقتصرة على المنزل.
و حسب مصادر مؤكدة فإن إدارة الفريق الفاسي دعت لاعبيها للعودة إلى مدينة فاس، للشروع في التدريبات، حيث سيتم تقسيم اللاعبون إلى مجموعات تضم ثلاثة أو أربع لاعبين وفي أوقات مختلغة، حسب مبادئ السلامة الصحية و الإجراءات الوقائية التي تتماشى مع المجهودات المبذولة لمحاربة وباء كورونا.
و يشار إلى أن إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي اتخذ هذه الخطوة في انتظار صدور القرار الرسمي للجهات المعنية بخصوص مصير الموسم الجاري من البطولة.





