البطولة الاحترافية إنوي1

هذا ماصرح به عبد السلام وادو بعد تعيينه مدربا لمولودية

 

الأسود : أحمد البقالي القاديري

نشر عبد السلام وادو تدوينة في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي يعلن من خلالها تعيينه كمدرب لمولودية وجدة .
وقال وادو : ” أهلا جميعا. هذا رسمي الآن. لقد وثق بي نادي مولودية وجدة برئاسة الرئيس هوار لقيادة مشروع تطوير لهذا النادي الأسطوري: احتراف النادي ، تطوير البنى التحتية ، تطوير التدريب ، تطوير العلامة التجارية MCO ، تنمية الموارد الاقتصادية. أنا فخور جدًا بالواجبات الموكلة إلي وأعد اهل الشرق ، كما أفعل عادة عندما مثلت المنتخب المغربي كلاعب ، بالعمل الجاد مع طاقمي واللاعبين لبناء فريق. جدير بهذا الاسم ويعيد خطابات النبلاء لهذا النادي الأسطوري. لطالما كان العمل والصبر والنزاهة والصدق والولاء هو الفكرة المهيمنة لدي. “بمفردنا نذهب بسرعة ، معًا نذهب إلى أبعد من ذلك”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى