كأس السوبر الإفريقي

فريق النهضة البركانية ينهي تفاصيل السوبر الافريقي لصالحه بهدفين نظيفين.

الأسود : ع بلمكي وريفي مفيد.محمد

فاز فريق النهضة البركانية بكأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم السبت، على حساب فريق الوداد الرياضي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

و قد عرفت بداية الجولة الأولى احتراز كبير من كلا الفريقين،و بعد مرحلة جس النبض كان الفريق البركاني أكثر جرأة حيث هدد مرمى الحارس الودادي أحمد رضا التكناوتي في العديد من المناسبات،إلى حين تمكن اللاعب الشرقي البحري، من تسجيل هدف السبق عن طريق ضربة رأسية بديعة في حدود الدقيقة (32) من عمر الجولة الأولى التي انتهت بتقدم النهضة البركانية بهدف نظيف.


في الجولة الثانية حاولت العناصر الودادية ادراك التعادل لكن كل محاولات الوداد كانت تصطدم بدفاع بركاني قوي منظم،و في حدود الدقيقة (71)، من عمر الجولة الثانية تمكن فريق النهضة البركانية من تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب سفيان المودن الذي حول ضربة جزاء إلى هدف.
وبعد دقيقتين من هدف المودن تراجع الحكم عن قرار إعلانه عن ضربة جزاء لفائدة الوداد الرياضي بعد رجوعه لتقنية الفار.
ما تبقى من دقائق اللقاء عرفت سيطرة مطلقة لفريق الوداد الرياضي الذي حاول جاهدا لإدراك التعادل لكن إصرار العناصر البركانية على المحافظة على نظافة مرماهم حال دون تحقيق ذلك،ليعلن الحكم غربال عن نهاية المباراة بفوز النهضة البركانية على الوداد الرياضي بحصة هدفين نظيفين و بالتالي التتويج بكأس السوبر الافريقي عن جدارة و استحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى