البطولة الاحترافية إنوي 2

الوداد الفاسي ينهزم أمام شباب أطلس خنيفرة

الأسود : ريفي مفيد محمد عدسة رشيد زويشي

انهزم فريق الوداد الرياضي الفاسي أمام نظيره شباب أطلس خنيفرة بحصة (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس،برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني.

و قد افتتح فريق الوداد الرياضي الفاسي حصة التهديف في حدود الدقيقة (27) عن طريق اللاعب ياسين الزرع الذي حول ركلة جزاء إلى هدف،لكن ردة فعل فريق شباب أطلس خنيفرة كانت سريعة حيث استطاع اللاعب السابق للوداد الفاسي زهير أوشن أن يسجل هدف التعادل بواسطة ركلة جزاء في حدود الدقيقة الأخيرة من نهاية الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.
و في الجولة الثانية استثمر اللاعب المشاكس ياسين الزرع ضربة ثابتة سددها بطريقة اللاعبين الكبار، ليسجل الهدف الثاني لصالح فريق الوداد الرياضي الفاسي في حدود الدقيقة (48) من عمر الجولة الثانية.
و بعد هذا الهدف بأربعة دقائق أدرك اللاعب المهدي مول أتاي هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية بالرجل اليسرى لم تترك أي حظ لحارس مرمى الوداد الرياضي الفاسي المهدي أكضاي.
و في أخر أنفاس المواجهة اقتنص لاعبو شباب أطلس خنيفرة ضربة جزاء ترجمها إلى هدف اللاعب زهير أوشن في حدود الدقيقة (87) من عمر الجولة الثانية،ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة بفوز فريق شباب أطلس خنيفرة خارج الميدان على حساب الوداد الرياضي الفاسي بنتيجة (3-2).

و بعد هذا الفوز أصبح رصيد شباب أطلس خنيفرة (6) نقاط محتلا المركز الأول،بينما يحتل فريق الوداد الرياضي الفاسي الصف الأخير برصيد فارغ من نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى