البطولة الاحترافية إنوي1

البدراوي يعين مدربا جديدا لقيادة سفينة الرجاء الرياضي

الأسود : ريفي مفيد محمد

وفق مصادر مقربة من القلعة الخضراء أقبل رئيس فريق الرجاء الرياضي على إقالة المدرب التونسي فوزي البنزرتي و قد جاءت هذه الإقالة عقب عقوبة التوقيف الصادرة في حق المدرب التونسي،و كذلك بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق مؤخرا، و كان وقعها غير مرضي لجماهير النادي الأخضر.
و أكد المصدر ذاته أن إدارة النادي الأخضر لجأت للتفاوض مع المدرب التونسي منذر الكبير الذي حل بمدينة الدار البيضاء و من المحتمل جدا،أن يتم تعيينه ربانا جديدا للنسور الخضر خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.
و للإشارة أن منذر كبير صاحب 52 عاما كان لاعبا بارزا في النادي البنزرتي في مركز المدافع قبل أن يقتحم ميدان التدريب، و يخوض أول تجربة له مع جمعية جربة عام 1998، وفي 2004 أصبح مدربا لمستقبل القصرين.

و كانت أول تجربة لمنذر الكبير في الرابطة المحترفة الأولى مع فريق النجم الساحلي في عام 2010 حيث بقي إلى 2013 كمدرب و مديرا فنيا لمركز التكوين.

و في سنة 2013 أشرف منذر الكبير على النادي البنزرتي و قاده إلى التتويج بكأس تونس قبل أن يخوض في 2014 تجربة مع النادي الإفريقي،ثم عين مدربا لمستقبل المرسى لمدة موسمين، وفي 2018 تعاقد مع الترجي، وأشرف في يناير 2018 على الفريق الأول لكن التجربة لم تدم طويلا ليعود للخطة الأولى التي جاء من أجلها لفريق باب سويقة كمدير فني لفئة الشباب حيث استمر في منصبه لموسمين قبل أن يقرر إنهاء تجربته مع الفريق.
و في موسم 2011 وضعت الجامعة التونسية لكرة القدم المدرب منذر الكبير على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني التونسي خلفا للمدرب الفرنسي ألان جريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى