رياضات أخرى

أبطال المشعل الرياضي السلاوي يتألقون في البطولة العربية للجيدو بمراكش

هيئة التحرير: الأسود

اختتمت اليوم الأحد فعاليات البطولة العربية للجيدو والتي احتظنتها مدينة مراكش بين 21 و 25 دجنبر الجاري ، في أجواء تنظيمية رائعة .
وشهدت المنافسات تألقا كبيرا لجمعية المشعل الرياضي السلاوي  للجيدو وفنون الحرب المشابهة في اليوم الأخير من البطولة العربية للأندية ، حيث أضافت ألقابا لمشوارها الرياضي الكبير، بانتزاعها الرتبة الثالثة حسب الفرق و الرتبة الثانية في الترتيب الفردي كبار. وعرفت البطولة العربية حضورا وازنا لأبطال المشعل الرياضي أويس باكشا، محمد البهلول،محمد الجافي، حجاج محمد، بلعسعاسي اناس، ايوب جاعة، احمد أمين فريفرة،وعثمان الحناوي، و محيي ابراهيم اللذين كانوا في مستوى التظاهرة و تألقوا في هذه البطولة العربية.
وكانت جمعية المشعل الرياضي السلاوي قد انتزعت ميدالية فضية في اليوم الثالث من البطولة العربية للأندية البطلة،  بواسطة بطلها الشاب اويس بكشا .
وأعرب السيد عبد الرحيم بهلول والذي شغل منصب المسؤول الإعلامي بالبطولة العربية عن افتخاره و اعتزازه بهذا التتويج المستحق.
وأكد بهلول أن البطولة العربية عرفت نجاحا هائلا مشددا على أن أبطال المشعل الرباضي السلاوي حملوا مشعل رياضة الجيدو وساهموا في هذا التتويج الرائع للجيدو المغربي على كل المستويات .
وأضاف عبد الرحيم بهلول أن نادي المشعل الرياضي السلاوي استعاد بريقه بعد تجديد دمائه و هياكله ، مؤكدا على  أن المستقبل يعد باستحقاقات متميزة للمشعل الرباضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى