رياضات أخرى

بالصور . في أجواء احتفالية ، نادي الأسد الرياضي يحتفل بأبطاله المتوجين في البطولة العربية للجيدو بمراكش.

الأسود : متابعة

احتضن مقر نادي الأسد الرباضي المغربي بسلا ، حفل استقبال يليق بالإنجاز الرياضي الكبير لأبطال النادي المتوجين بميداليات مهمة في البطولة العربية للجيدو والتي احتظنتها عاصمة النخيل. 
وترأس الاحتفال الذي أقيم بمقر النادي بحي سيدي موسى بسلا ، السيد عبد القادر الكيحل رئيس مقاطعة سلا المريسة وتائب عمدة مدينة سلا  بحضور السيد عزيز الهيلالي عضو بمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والسيد توفيق بنعمر نائب رئيس مقاطعة بطانة بسلا  فضلا عن أمهات و أسر الرياضيين والممارسين وضيوف وشخصيات جمعوية وإعلامية.
وفي كلمته رحب مسؤولو النادي بالحضور الكثيف الذي غصت به القاعة وسط تصفيقات وتهاني الزوار.
وتنويه خاص بالمدير التقني عبد المجيد هومزن.
وأشاد الدكتور  عبد القادر الكيحل رئيس مقاطعة المريسة بهذا الانجاز الكبير الذي يعد مفخرة لشباب مدينة سلا .
مؤكدا في كلمته على ضرورة دعم هاته المبادرات ، وتوفير بنيات تحتية لممارسة الرياضة ، 
كما بشر الحاج عبد القادر الكيحل بقرب افتتاح قاعة متخصصة لفنون الحرب .في إطار المخطط الاستراتجي للمجالس المنتخبة ولجماعة سلا.
وكانت  مراكش قد عرفت اختتام  منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو رجال وسيدات، فئة الشبان والكبار التي احتضنتها القاعة المغطاة قطب المواطن بالمحاميد، والمنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للجيدو تحت إشراف الاتحاد العربي للجيدو، والتي استمرت منافساتها إلى غاية يوم 26 دجنبر الجاري، بمشاركة 49 ناديا يمثلون 8 دول عربية، وهم إلى جانب المغرب: مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر واليمن ودجيبوتي والكويت.
و تمكن أبطال مدينة سلا في رياضة الجيدو من تشريف مدينة سلا بتحقيق نتائج متميزة. ونال أبطال جمعية الأسد الرياضي المغربي ميداليات غالية خلال البطولة العربية للأندية البطلة التي جرت أطوارها بالمدينة الحمراء.
وتوج أبطال جمعية الأسد الرياضي المغربي بـ7 ميداليات وهي كتالي:  أربع ذهبيات فضيتان ونحاسية، بواسطة كل من : 
وصال زيان ذهبيتان وزن أقل من 57 كلغ فئة شباب و الكبار
سليمان المكاوي نحاسية فئة شباب وزن أقل من 60 كلغ وذهبية فئة الكبار
ياسر حنيش وزن أقل من 66 كلغ فضية فئة الكبار
وليد زيان وزن أقل من 90 كلغ فضية فئة شباب
وئام آيت عطا ذهبية وزن أكتر من 78 كلغ فئة شباب.
وأكد مسؤولو جمعية الأسد الرياضي أن هذه النتائج تحققت بفعل  تظافر جهود جميع أعضاء المكتب على رأسها السيد رشيد جقاو  و السيدة رشيدة المرنيسي، و المجهودات الجبارة التي قام بها المدير التقني للجمعية السيد عبد المجيد هومزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى