البطولة الاحترافية إنوي1

الناطق الرسمي لإتحاد طنجة: فارس البوغاز ليس قنطرة

الأسود: أبو ريناد

بعدما خرجت بعض الصفحات الفيسبوكية بخبر مفاده أن إتحاد طنجة لكرة القدم سيلعب المباراة المقبلة أمام الجيش الملكي بعناصره الإحتياطية بعدما ضمن البقاء.

قرر الناطق الرسمي لإتحاد طنجة لكرة القدم الخروج بتوضيح خاص حيث صرح قائلا:

اتحاد طنجة ليس قنطرة..سنلعب بتنافسية ضد الجيش الملكي ليكون ختامه مسك، وكل ما يروج في مواقع التواصل الإجتماعي محسوب على أصحابه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى