
بعدما خرجت بعض الصفحات الفيسبوكية بخبر مفاده أن إتحاد طنجة لكرة القدم سيلعب المباراة المقبلة أمام الجيش الملكي بعناصره الإحتياطية بعدما ضمن البقاء.
قرر الناطق الرسمي لإتحاد طنجة لكرة القدم الخروج بتوضيح خاص حيث صرح قائلا:
اتحاد طنجة ليس قنطرة..سنلعب بتنافسية ضد الجيش الملكي ليكون ختامه مسك، وكل ما يروج في مواقع التواصل الإجتماعي محسوب على أصحابه.





