البطولة الاحترافية إنوي 2

عماد الخالقي يقود الوداد الفاسي للعودة بنقطة ثمينة من قلب العاصمة الرباط.

الأسود : ريفي مفيد محمد. عدسة رشيد زويشي.

تمكن فريق الوداد الرياضي الفاسي من العودة بنقطة ثمينة من قلب العاصمة الرباط،بعد تعادله مساء اليوم الأحد مع مضيفه سطاد المغربي بنتيجة هدف لمثله ، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب الشهود بمدينة الرباط ،برسم الجولة (21) من البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الثاني.

شهدت الجولة الأولى أداء مستحسن من كلا الفريقين ،مع اهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل، و ضد مجريات اللعب تمكن فريق سطاد المغربي من استغلال خطأ دفاعي ليسجل هدف السبق في الجولة الأولى، التي انتهت بتفوق الفريق الرباطي بهدف دون رد.

خلال الجولة الثانية واصل فريق الوداد الرياضي الفاسي ضغطه الهجومي على الخصم، و ناور من كل الجهات بغية تسجيل هدف التعادل ،لكن صرامة دفاع فريق سطاد المغربي حالت دون تحقيق ذلك.
و على إثر هجمة منسقة تمكن فريق الوداد الرياضي الفاسي من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب الشاب “عماد الخالقي” في حدود الدقيقة (91) من زمن اللقاء،فيما ما تبقى من زمن المواجهة لم تعرف النتيجة أي تغيير،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله بين الفريقين.

و بعد هذا التعادل رفع فريق الوداد الرياضي الفاسي رصيده إلى (22) نقطة في المركز (12) ، بينما تجمد رصيد سطاد المغربي في النقطة (31) بالمركز السادس (6).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى