الشباب و الرياضة

رسميا.. ملعب العربي الزاولي مسرحا لإجراء مباريات الرجاء والوداد الموسم المقبل

الأسود : نهيلة سواف

 

 

كشفت جماعة الدار البيضاء، عن فتح أبواب ملعب العربي الزاولي لاحتضان مباريات قطبي العاصمة الاقتصادية، الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي، بداية من الموسم المقبل إلى حين فتح مركب محمد الخامس.

 

وأفاد عبد اللطيف الناصيري، نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء، المفوض في قطاعي الشؤون الثقافية والرياضية، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية، أنه يخبر العموم بأن جماعة الدار البيضاء، بعد توصلها بطلب من النادي، منحت ترخيصا للرجاء الرياضي يومه الجمعة من إجراء مبارياته بملعب العربي الزاولي، برسم الموسم الرياضي 2025/2024، سواء تلك المتعلقة بالمنافسات الوطنية أو الإفريقية.

 

وأردف نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء، أن ترخيصا مماثلا سيسلم لنادي الوداد الرياضي، مباشرة بعد توصل الجماعة بطلب في هذا الشأن، وأن تنظيم المباريات بملعب العربي الزاولي، سيتم بالتنسيق وتحت إشراف كافة السلطات المحلية المختصة، موضحا أن هذا الترخيص سيبقى ساريا إلى حين فتح المركب الرياضي محمد الخامس.

 

وكان فرقى الرجاء الرياضي والوداد الرياضي يستضيفان منافسيهما الموسم المنقضي على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، وملعب البشير بالمحمدية، بعد إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بغية الصيانة والترميم، استعدادا لاحتضانه منافسات كأس الأمم الإفريقية 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى