كرة السلة

المغرب الفاسي ينهزم في ذهاب نصف نهائي كأس العرش

الأسود : سفيان سعيدي

 

انهزم فريق المغرب الفاسي لكرة السلة أمام ضيفه الجمعية الرياضية السلاوية بنتيجة 62 مقابل 61، برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة بالقاعة المغطاة 11 يناير بمدينة فاس.

المقابلة القوية عرفت تفوقا وسيطرة للفريق السلاوي خلال الربع الأول من المقابلة الذي انتهى بفوز جمعية سلا بنتيجة 18 نقطة مقابل 07.

الربع الثاني عرف تحسن كبير في أداء الفريق الفاسي دفاعا وهجوما، ورجوعه في المباراة بتسجيله ل 20 نقطة مقابل 07.

فيما ظلت النتيجة جد متقاربة في باقي فترات هذه المقابلة الصعبة، وكان الفريق الفاسي جد قريب من انتزاع الفوز لولا ثلاثية اللاعب السلاوي جهاد بنشليخة التي قلبت نتيجة اللقاء لفائدة قراصنة سلا.

ويبقى فريق جمعية سلا الاقرب من التأهل للمقابلة النهائية على الورق، في انتظار لقاء الاياب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى