رياضات أخرى

بلاغ لعصبة الرباط سلا القنيطرة للجيدو تعقد جمعها العام بالرباط

الأسود:متابعة

يعلن المكتب التنفيذي لعصبة الرباط سلا القنيطرة للجيدو وفنون الحرب عن إنعقاد الجمعين العامين ، الجمع العام العادي ثم الجمع العام الانتخابي وذلك يوم الاثنين 11ماي من السنة الجارية في الساعة الخامسة مساء بقاعة الاجتماعات بمركب ابن رشد بالرباط . لدراسةالتقريرين الادبي والمالي عن موسمي 2024/2023و2025/2024
ويهيب المكتب التنفيذي العصبة في بلاغه لموقعنا ان الحضور المكثف والمساهمة الفعالة في هذا الاستحقاق الهام.لخل رؤساء الجمعيات وفي حالة تعذر الحضور، يرجى تكليف من ينوب عنهم بموجب وكالة قانونية موقعة ومختومة.
شاكرين لهم حسن التفهم والتعاون الدائم بقبول فائق عبارات التقدير والاحترام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى