أخبار الجامعات

بلاغ عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هيئة التحرير: الأسود

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم الخميس 28 مارس 2019، وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الثاني:

* الجولة 25:

+ توقيف السيد سمير يعيش، مدرب فريق النادي القنيطري، لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي، بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

+ توقيف عماد بيكداد، لاعب فريق الوداد الرياضي الفاسي لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي السالمي، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ توقيف يوسف قجعي، لاعب فريق اتحاد الزموري الخميسات لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب أطلس خنيفرة، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم نادي المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب أطلس خنيفرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم نادي وداد تمارة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى