رياضات

القضاء ينصف البطلة المغربية مليكة خويا.

 

الأسود :المهدي مناف.

في جديد قضية البطلة المغربية في رياضة الجيدو مليكة خويا التي أعطت الشيء الكتير للرياضة بمدينة المحمدية وللمغرب بصفة عامة على إنجازاتها العالمية ورفعها راية الوطن عاليا في مسابقات دولية عدة ، لكن البطلة في السنوات الأخيرة طالها الإهمال والنسيان من أهل الإختصاص حتى أصبحت تقضي أيامها في شوارع المحمدية وأصبحت مقبرة المحمدية مسكنا لها ، حكاية مليكة المؤلمة بدأت عندما رفعت شكاية ضد مسير مقهى النادي البلدي لمرأب المحمدية التابع لجماعة المحمدية تطالب فيها بكون المقهى أصبح ملجأ لأشخاص يمارسون فيه جميع أنواع الفساد لكن الاخير كان له رأي أخر بطرد البطلة سنة 2014 من النادي وتهميشها من جميع حقوقها ومحاربتها بجميع الوسائل الممكنة ورفع دعوى قضائية ضدها في المحاكم حتى اصبحت البطلة معرضة للسجن لكن وكيل الملك بمحكمة المحمدية أنصف البطلة واعاد لها الإعتبار …
يتبع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى