البطولة الاحترافية إنوي1

الدفاع الحسني الجديدي يتأهل للدور القادم من كأس العرش

 

الأسود :محمد كيشمي

حاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مقعد في الدور المقبل من إقصائيات كأس العرش ،عقب فوزه مساء اليوم على أولمبيك أسفي بهدف لصفر من تسجيل المهدي قرناص.
و جرت المباراة بملعب المسيرة بآسفي أمام مدرجات فارغة و دون نقل تليفزيوني، و تميزت بالرتابة و قلة فرص التسجيل، حيث احتكر الفريق المسفيوي الكرة خلال الشوط الأول دون فعالية، قبل أن يتمكن العميد المهدي قرناص من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء من ضربة خطأ مباشرة، بعدها يصطاد أولمبيك أسفي ضربة جزاء أهدرها وليد الصبار بعد تدخل ناجح من الحارس محمد اليوسفي ،و تنتهي المواجهة بفوز أبناء بادو الزاكي ،الذين سيلاقون المتأهل في مباراة الوداد الرياضي و الجيش الملكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى