البطولة الاحترافية إنوي1

مباراة الحسنية و المغرب التطواني تجرى بملعب 18 نونبر بالخميسات

 

الأسود : أبو سلمى

تقرر رسميا أن تجرى مباراة حسنية أكادير أمام المغرب التطواني برسم مباريات الأسبوع السابع من البطولة الاحترافية ،يوم الأحد القادم في الثالثة بعد الزوال بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات.
و ذلك بعدما وجدت إدارة الحسنية صعوبة بالغة في توفير ملعب لاستقبال منافسه.
و يخضع ملعب ادرار بأكادير للصيانة بعدما تضرر عشبه خلال الآونة الأخيرة بسبب كثرة المباريات التي أجريت فوق أرضيته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى