البطولة الاحترافية إنوي1

صلاح الدين السعيدي غائب عن القمة بسبب الكورونا

الأسود: عبد القادر بلمكي
إتر خضوع لاعبي و إداريي الوداد لمسحة طبية جديدة, قبل لقاء الغد أمام الأهلي المصري, أضهرت الفحوصات و جود حالتين إجابيتين, و يتعلق الأمر بصلاح الدين السعيدي و عضو إداري بالفريق الودادي.
وفورا ظهور النتائج تم إخضاع الحالتين للعزل الصحي, و سيشكل غياب السعيدي ضربة موجعة للوداد بالنظر لخبرته و أدواره المتعددة داخل الملعب و شخصيته القيادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى