منتخبات الفئات السنية

زكرياء عبوب: المباراة ستكون صعبة وستلعب على تفاصيل صغيرة

الاسود:خليل البجاوي

أكد زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ، أن المباراة ضد تونس ستكون صعبة للغاية, و ستلعب على التفاصيل الصغيرة.
وأضاف مدرب الأشبال أن المنتخب التونسي منتخب قوي و متجانس رغم تأهله كأحد أفضل المحتلين للمركز الثالت.
زكرياء عبوب أكد أن مثل هده المباريات تتطلب القيام بأقل عدد من الأخطاء, خاصة في هذه الفئة السنية التي يفتقد فيها اللاعبين للتجربة, و تابع قائلا :” الطاقم التقني يعمل على إصلاح الأخطاء.
و بخصوص السيناريو الأمثل للمقابلة قال زكرياء عبوب أن الأهم هو عدم التهور و عدم تلقي أهداف, مجددا ثقته في قدرة اللاعبين على تسجيل الأهداف, و أكد كذلك أنه جاهز لجميع السيناريوهات بما في ذلك ضربات الجزاء الترجيحية من أجل الفوز و إسعاد المغاربة الدين يتابعون بإهتمام كبير هده المنافسة.
ويواصل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة استعداداته للمباراة التي ستجمعه غدا الجمعة 26 فبراير 2021 بالمنتخب التونسي لحساب ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.
وأجرت العناصر الوطنية أمس الأربعاء 24 فبراير 2021 حصة تدريبية على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو، حيث ركز زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلالها على الجانب التقني والبدني والتكتيكي.
يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي ستنطلق على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الخامسة بالتوقيت المغربي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى