البطولة الاحترافية إنوي1

رسميا فريق حسنية أكادير يتعاقد مع مدرب جديد،خلفا للمدرب عبد الهادي السكتيوي

الأسود : ريفي مفيد محمد

رسميا فريق حسنية

أعلن نادي حسنية أكادير عبر صفحته الرسمية عن تعاقده مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.و يمتد عقد المدرب الجديد للحسنية للموسمين رياضيين.
ويذكر ان المدرب ماركوس باكينا من جنسية برازيلية من مواليد 27/8/1957 بدا مشواره الكروي كلاعب مع نادي ريو دي جانيرو ثم التحق بنادي فاسكو دي غاما.
ويشار ان المدرب ماركوس باكيتا قد أشرف على قيادة العديد من الأندية ابرزها فلامينكو وفلومينينزي من البرازيل ثم انتقل الى مزاولة مهنة التدريب بدول الخليج العربي، حيث التحق بنادي الشباب الاماراتي، وبعده انتقل الى الدوري السعودي، حيث تقلد مهمة تدريب نادي الهلال السعودي، وما لبث ان حط الرحال في الدوري القطري، حيث أشرف على تدريب نادي الغرافة وبعدها انتقل الى الدوري المصري، حيث قاد فريق الزمالك المصري وحقق معه نتائج ايجابية.
و للاشارة ان المدرب ماركوس باكيتا قد سبق له ان درب العديد من المنتخبات من بينها المنتخب السعودي وا لمنتخب البرازيلي لاقل من 17 سنة و 20 سنة كما أشرف على تدريب المنتخب الليبي.
و الجدير بالذكر ان المدرب ماركوس باكيتا قد حقق عدة انجازات مع العديد من الأندية ابرزها تحقيقه خمسة القاب مع نادي الهلال السعودي، اربع القاب مع نادي الغرافة القطري، و لقب واحد مع كل من فريق شباب بلوزداد الجزائري و نادي الريان القطري وفريق المحرق البحريني، كما فاز مع المنتخب البرازيلي بكأس العالم لفئة اقل من 17 سنة و فئة أقل من 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى