المنتخب الوطني الأولمبي

عجلة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تقف عند دور ربع نهائي كأس العرب للشباب.

 

انهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة،أمام نظيره المنتخب المصري بحصة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم برسم دور ربع نهائي منافسات كأس العرب للشباب.

و استطاع المنتخب الوطني، في افتتاح حصة التسجيل، في حدود الدقيقة (22)، بواسطة اللاعب أسامة اليعقوبي، الذي استثمر تمريرة عرضية من زميله رضى الركوعي و وضع الكرة في الشباك .
و مع حلول الدقيقة (31)، تمكن المنتخب المصري من إدراك هدف التعادل بقدم اللاعب أحمد نادر.

و بعد هذا الهدف تحركت الآلة الهجومية للمنتخب الوطني المغربي و حاولت عناصره هز شباك المصريين بهدف ثان، خاصة بواسطة اللاعب أنس الميموني الذي هدد مرمى الخصم في العديد من المناسبات إلا أن صلابة دفاع المنتخب المصري حالت دون تحقيق الهدف،لتنتهي الحولة الأولى بالتعادل الايجابي هدف لمثله (1-1).
وفي الجولة الثانية، دخل المنتخب المغربي في أجواء المباراة و سيطر على كل أطوارها، لكن بدون نجاعة هجومية.

و ضد مجريات اللعب تمكن المنتخب المصري من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة (61)، بواسطة اللاعب صلاح مصطفى، مستغلا خطأ فادح في دفاع المنتخب الوطني المغربي.

و بعد ذلك حاولت النخبة الوطنية ادراك التعادل،لكن طرد اللاعب محمد الجزولي في حدود الدقيقة (89) بعد تدخله ضد المهاجم المصري صلاح مصطفى، زاد من صعوبة المهمة.
لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري على المنتخب الوطني المغربي بحصة هدفين لهدف واحد،و بالتالي حرمان المنتخب الوطني من بلوغ المربع الذهبي في منافسات كأس العرب للشباب المقامة بالديار السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى