البطولة الاحترافية إنوي1

نادي مولودية وجدة يشكر رئيسه السابق “محمد هوار” على دعمه المادي و المعنوي الأسود: إكرام زركان نشر نادي مولودية وجدة بيان له عبر صفحته الرسمية، قدم من خلاله الشكر لرئيسه السابق “محمد هوار” على دعمه المادي و المعنوي لممثل الشرق. وجاء في بيانه :” يتقدم المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية برئاسة السيد المدني زياني بجزيل الشكر للسيد محمد هوار، الرئيس السابق للنادي، على دعمه المادي و المعنوي للسندباد و ذلك لتحمله مصاريف التنقل عبر الطائرة و الإقامة بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة نادي شباب السوالم”. كما وجه المولودية في بيان أخر الشكر الجزيل لكل الجماهير الوجدية التي رافقته إلى مدينة المحمدية لحضور المواجهة المذكورة. للإشارة فمباراة مولودية وجدة و شباب السوالم أجريت يوم أمس و إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأسود : إكرام زركان

 

نشر نادي مولودية وجدة بيان له عبر صفحته الرسمية، قدم من خلاله الشكر لرئيسه السابق “محمد هوار” على دعمه المادي و المعنوي لممثل الشرق.

وجاء في بيانه :” يتقدم المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية برئاسة السيد المدني زياني بجزيل الشكر للسيد محمد هوار، الرئيس السابق للنادي، على دعمه المادي و المعنوي للسندباد و ذلك لتحمله مصاريف التنقل عبر الطائرة و الإقامة بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة نادي شباب السوالم”.

كما وجه المولودية في بيان أخر الشكر الجزيل لكل الجماهير الوجدية التي رافقته إلى مدينة المحمدية لحضور المواجهة المذكورة.

للإشارة فمباراة مولودية وجدة و شباب السوالم أجريت يوم أمس و إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى