
عبر سفيان أمرابط، لاعب المنتخب المغربي، في تصريحات إعلامية خلال أخر حصة تدريبية خاضتها الأسود تأهبا لملاقاة منتخب ليسوتو، عن صعوبة المباريات الأفريقية خصوصا التي تقام خارج الديار المغربية.
وقال أمرابط في تصريحاته:” اللعب في أفريقيا ليس سهلا، لكننا كنا جيدين، وبكل صراحة إذا شاهدنا أدائنا قبل سنتين، فأعتقد أننا تحسنا كثيرا، نقدم الآن مستويات جيدة جدا و يجب علينا الإستمرار على هذا الأداء لإسعاد الجماهير المغربية”.
للتذكير فمن المزعم أن يستقبل المنتخب المغربي نظيره ليسوتو، مساء يومه الإثنين انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة السادسة و الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.






تعليق واحد