أسود الأطلس يشدون الرحال إلى أتلانتا استعداداً لمواجهة هايتي
الأسود: المهدي المخلوفي

يغادر المنتخب الوطني المغربي، زوال اليوم الإثنين، مقر إقامته بمدينة باسكينغ ريدج بولاية نيوجيرزي الأمريكية، في اتجاه مدينة أتلانتا التي ستحتضن مباراته الثالثة والأخيرة ضمن دور مجموعات كأس العالم 2026 أمام منتخب هايتي. وقبل السفر، يخوض اللاعبون حصة تدريبية مغلقة تحت إشراف الناخب الوطني محمد وهبي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الجوانب التقنية والتكتيكية الخاصة بالمواجهة المرتقبة.
ويأتي انتقال بعثة أسود الأطلس إلى أتلانتا بعد خوض مباراتين قويتين أمام منتخبي البرازيل وإسكتلندا، تمكن خلالهما المنتخب المغربي من تحقيق نتائج إيجابية عززت حظوظه في التأهل إلى الدور الموالي. ويسعى الطاقم التقني إلى استثمار الأيام الفاصلة عن اللقاء من أجل رفع درجة الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، مع التركيز على التفاصيل التكتيكية التي قد تصنع الفارق، سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن إنهاء دور المجموعات بأفضل صورة ممكنة قبل دخول مرحلة المباريات الإقصائية.





