البطولات الوطنيةالبطولة الاحترافية إنوي1

الفتح الرباطي يعسكر بمدينة إفران استعدادا للموسم المقبل

 

الأسود :محمد كيشمي

يستأنف اتحاد الفتح الرباطي تداريبه ،بداية شهر يوليوز المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.
و سيخوض الفريق معسكرا اعداديا بمدينة إفران بداية من التاسع من نفس الشهر، و يدوم عشرة أيام، قبل العودة لمواصلة التحضيرات بمركز التكوين الخاص به.

و من المنتظر أن يواصل وليد الركراكي مهامه على رأس الإدارة التقنية للفريق ،حيث أن عقده لا زال ساري المفعول لموسم آخر.

و بخصوص الانتذابات جلب الفريق لحد الآن ثلاثة لاعبين أفارقة كما سبق و أن أشرنا إليهم، كما تم تجديد عقد الحارس محمد أمسيف ،و من المنتظر أن يضم بعض اللاعبين الجدد حسب الخصاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى