البطولات الوطنيةالبطولة الاحترافية إنوي1
الفتح الرباطي يعسكر بمدينة إفران استعدادا للموسم المقبل

الأسود :محمد كيشمي
يستأنف اتحاد الفتح الرباطي تداريبه ،بداية شهر يوليوز المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.
و سيخوض الفريق معسكرا اعداديا بمدينة إفران بداية من التاسع من نفس الشهر، و يدوم عشرة أيام، قبل العودة لمواصلة التحضيرات بمركز التكوين الخاص به.
و من المنتظر أن يواصل وليد الركراكي مهامه على رأس الإدارة التقنية للفريق ،حيث أن عقده لا زال ساري المفعول لموسم آخر.
و بخصوص الانتذابات جلب الفريق لحد الآن ثلاثة لاعبين أفارقة كما سبق و أن أشرنا إليهم، كما تم تجديد عقد الحارس محمد أمسيف ،و من المنتظر أن يضم بعض اللاعبين الجدد حسب الخصاص.





