منوعات

حفل عشاء لاتحاد العاصمة الجزائري للوداد الرياضي

الأسود: أبو المهدي

أقام نادي إتحاد العاصمة مأدبة عشاء على شرف فريق الوداد البيضاوي بفندق الجزائر و هذا في جو أخوي، ونوه الفريق الجزائري على صفحته الرسمية بالعلاقات الجيدة التي تربط الفريقين، و صفها اتحاد العاصمة بالعلاقة جد الطيبة منذ زمان طويل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى