أخبار متنوعة

كأس أفريقيا… المنتخب المغربي يتلقى التهاني من سفراء أجانب

الأسود: زينب المودني

تلقى الأسود مجموعة من التهاني من بعض سفراء الدول الأجنبية، وذلك عقب فوزهم مساء أمس الثلاثاء 25 يناير 2022، بالمباراة التي جمعتهم بالمنتخب المالاوي، مما أسفر عن تأهله إلى دور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية.

فبعد الفوز الذي أحرزه المغرب امام نظيره المالاوي بهدفين لواحد، تفاعل العديد من السفراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم سفير دولة سويسرا بالمغرب غيوم شورير معبرا عن سعادته بهذا الفوز، ونشر عبر صفحته تويتر ” مباراة جميلة جدا،. أحسنتم يا أسود،. في الطريق نحو اللقب.”

كما تفاعل مع هذا التأهل كل من سفير الدانمارك بالمغرب جيسبر كامرسجارد، وسفيرة الإتحاد الأوروبي بالمملكة باتريشيا لومبارت. بتألق الأسود وتأهلهم إلى دور الربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى