كرة المضرب

التونسية أنس جابر تعلن عدم مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس

الأسود : أمين الشافعي

أعلنت اللاعبة التونسية أنس جابر، مساء يومه الاثنين، انسحابها من دورة الألعاب الأولمبية القادمة و التي ستقام بالعاصمة الفرنسية باريس، في بيان رسمي لها عبر منصة “X”.

و أعربت ممثلة العرب عن أسفها الشديد في اتخاذها قرار الانسحاب من الأولمبياد إذ لم يكن بالسهل عليها القيام بذلك و أنه جاء بعد تفكير عميق و دقيق مع فريقها الطبي، حسب نفس البيان.

و قالت أنس في بيانها : ” بعد التشاور مع فريقي الطبي بشأن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، قررنا أن التغيير السريع في الأراضي من شأنه أن يعرض ركبتي للخطر و يعرض بقية موسمي للخطر. لسوء الحظ لن أتمكن من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.”

و أردفت : “لطالما أحببت تمثيل بلدي في المسابقات الكبيرة، و مع ذلك، يجب أن أستمع إلى جسدي و أتبع نصيحة فريقي الطبي. أتمنى لزملائي بالفريق كل التوفيق في الألعاب، و سأكون أكبر داعمة لهم.”

و يذكر أن جابر تستعد لخوض غمار بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام هذا الموسم، على الأراضي العشبية بعد أسبوعين من الآن، إذ تزعم هذه المرة لكسر عقدة النهائيات و تحقيق أول بطولة غراند سلام بمسيرتها، بعد فشلها بالتتويج في نهائي العام الماضي أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى