كأس أمم إفريقيا

السينغال أول المتأهلين لنصف نهائي كأس إفريقيا للأمم

 

الأسود :محمد كيشمي عدسة: الأسود

ضمن المنتخب السينغالي تأهله لنصف نهائي كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الديار المصرية.
و جاء ذلك عقب فوزه على نظيره البنيني بهدف لصفر سجله المهاجم ادريسا غاي في الدقيقة 69 من اللقاء.
و عرفت المباراة مستوى تقني متوسط من الطرفين ،مع امتياز للمنتخب السينغالي الذي أحرز هدف السبق عبر نجمه ساديو ماني لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.
و خلال الدقيقة 69 يتمكن اللاعب غاي من تسجيل هدف الفوز بعد هجمة منسقة انفرد على إثرها بالحارس.
و بذلك ينتهي اللقاء بتأهل نجوم التيرانغا على حساب البنين الذي اخرج المنتخب الوطني من المنافسة و سيلاقي المتأهل في مباراة نيجيريا و جنوب إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى