البطولة الاحترافية إنوي1

أنس عزيم يجدد للمغرب الرياضي الفاسي

 

الأسود :محمد كيشمي

جدد المدافع أنس عزيم عقده رفقة المغرب الفاسي لمدة موسمين ،و ذلك بعد التوصل مع إدارة الفريق على جميع بنوذ العقد ، و اقتناعه بالمشروع الذي رسمه الفريق، الذي يسعى إلى العودة خلال الموسم المقبل إلى مكانته الطبيعية بالقسم الأول.
و سبق للاعب أن جاور الوداد الفاسي قبل انتقاله للنهضة البركانية و منه إلى الجيش الملكي قبل أن يخوض تجربة احترافية بالشعلة السعودي ليعود إلى البطولة الوطنية عبر بوابة أولمبيك خريبكة ،قبل انضمامه الموسم الماضي إلى المغرب الفاسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى