أخبار متنوعة

الملك محمد السادس يوشح سفيان البقالي بعد تشريفه المغرب في أولمبياد باريس 2024 

الأسود : إكرام زركان

 

 

إستقبل الملك محمد السادس، مساء يومه الأربعاء، العداء المغربي سفيان البقالي بالقصر الملكي بمدينة تطوان، تكريما له بعدما توج بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع، خلال أولمبياد باريس 2024.

 

وقد وشح الملك العداء سفيان البقالي بوسام العرش من درجة قائد، بحضور عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، كاعتراف بمجهودات البقالي الذي مكنته من الحفاظ على لقبه الثاني على التوالي، بعد تتويجه بالذهبية الأولى في أولمبياد طوكيو 2020.

 

وفي تصريح له عقب هذا التكريم، عبر البطل الأولمبي العالمي عن فرحته الكبيرة بهذا الإستقبال الملكي و التوشيح، مضيفا أنه رفع من معنوياته و هو ما سيزيده قوة لتمثيل المغرب في التظاهرات الرياضية العالمية القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى